إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجهاد الأفغانى فى الكتابات العربية المعاصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجهاد الأفغانى فى الكتابات العربية المعاصرة

تأليف : فتحى الزبيدى

يعرض هذا البحث الضخم للدكتور فتحى الزبيدى في بابه الأول: أفغانستان منذ الفتح الإسلامي إلى اليوم وقد تضمن الناحية التاريخية والسياسية حديثًا عن طبيعة البلاد الجغرافية وتاريخ انتشار الإسلام، ثم الباب الثاني يتناول الغزو الروسي لأفغانستان وهنا يوضح المؤلف الأسباب والدواعي التي أدت لهذا الاحتلال والنتائج التي ترتبت بعده، ويستعرض كذلك دور المقاومة الإسلامية، ويسلط الضوء على أثر الغزو على الناحية الدينية والأدبية، وأما الباب الثالث فأفرده المؤلف لتناول المقاومة الأفغانية في النثر العربي، والباب الرابع يعالج فيه قضية الجهاد الأفغاني في شعر الشعراء.


تحميل كتاب الجهاد الأفغانى فى الكتابات العربية المعاصرة كتاب الجهاد الأفغانى فى الكتابات العربية المعاصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فتحى الزبيدى pdf تحميل جميع كتب فتحى الزبيدى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...