إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التصور السياسى لدولة الحركات الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التصور السياسى لدولة الحركات الإسلامية

تأليف : خليل على حيدر

يعد هذا الكتاب من أهم أجزاء سلسلة محاضرات الإمارات التي تتناول المحاضرات والندوات وورش العمل المتخصصة التي عقدها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ضمن سلسلة الفعاليات العلمية التي ينظمها على مدار العام ويدعو إليها كبار الباحثين والأكاديميين والخبراء لمعالجة قضايا الساعة. وفي هذا الكتاب يحدثنا المؤلف خليل على حيدر عن التنامي الواضح للتيارات الإسلامية واتساع نظاق التطرف الديني وكثرة الجماعات العاملة في هذه الأحزاب، في إطار ما سمى بالصحوة الإسلامية أو الصحوة الدينية أو الحركة الإسلامية الأصولية، وكانت لهذه الصحوة أثر كبير على المجتمع العربي المعاصر والقيم السائدة فيه كما كان لها تأثير واضح على الأوضاع السياسية وخصوصا في مصر والجزائر والسودان، وفي هذا الكتاب الهام يناقش المؤلف كل هذه المحاور.


تحميل كتاب التصور السياسى لدولة الحركات الإسلامية كتاب التصور السياسى لدولة الحركات الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خليل على حيدر pdf تحميل جميع كتب خليل على حيدر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...