إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بدينة ولكن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بدينة ولكن

تأليف : دانيال ستيل

هذه هي الطبعة العربية من رواية "Big Girl" تحت عنوان "بدينة.. ولكن"، للروائية الأميركية الأكثر شهرة "دانيال ستيل Danielle Steel". هي رواية جدية صادرة من القلب، تحتفل فيها دانييل ستيل بفضائل الجمال غير التقليدي، وتسبر غور مجاهل الوزن الزائد، وصورة الذات، والأخوّة، والعائلة، كفتاة صغيرة بدينة، صاحبة شعر أشقر، وعينين زرقاوين، وطلَّة عادية، لطالما شعرت فيكتوريا داوسون بأنها منبوذة في عائلتها، خصوصاً من حيث مظهرها الخارجي. فوالدها جيم طويل ونحيل، وأمها كريستين صاحبة جمال فائق وذات شعر أسود. كلاهما أنانيان، وصريحان، ويشعران بالخيبة من مظهر ابنتهما،عندما كانت فيكتوريا في السادسة من عمرها، رأت صورة فوتوغرافية للملكة فيكتوريا التي لطالما قال لها والدها إنها تشبهها كثيراً.


تحميل كتاب بدينة ولكن كتاب بدينة ولكن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دانيال ستيل pdf ، تحميل جميع كتب دانيال ستيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...