إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المهارات الاجتماعية و الثبات الانفعالى لدى التلاميذ ابناء الامهات المكتئبات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المهارات الاجتماعية و الثبات الانفعالى لدى التلاميذ ابناء الامهات المكتئبات

تأليف : امنة سعيد حمدان المطوع - علاء الدين كفافى

إن العوامل التى تحكم نمو السلوك السوى للفرد هى نفسها العوامل التى تحكم نمو السلوك غير السوى, ويكون الفيصل بين الحالتين هو الصورة التى تكون عليها هذه العوامل, فاذا كانت العوامل على نحو موات ساعدت على أن يكون سلوك الفرد سوياً ومحققا للتكيف الصحيح فى البيئة, إما إذا كانت على غير ذلك فانها تسهم فى تنشئة السلوك غير السوى والذي يفشل في تحقيق التوافق السليم والصحة النفسية للفرد ( علاء الدين كفافى ,1989 ص1 ). ويشير علاء الدين كفافى تصنيف العوامل المؤثرة في السلوك عادة الى مجموعتين :_ اولهما : المجموعة الولادية ,التى تتمثل في العوامل الوراثية والمتغيرات البيولوجية. ثانيهما: المجموعة البيئية ,التي تتمثل في عمليات التعليم والوسط الثقافى والاجتماعى العام المحيط بالطفل التى من اهمها اسرة الطفل ونوعية العلاقات التى تنشا بينه وبين افراد اسرته وخاصة علاقته مع الام منذ المراحل المبكرة في حياته


تحميل كتاب المهارات الاجتماعية و الثبات الانفعالى لدى التلاميذ ابناء الامهات المكتئبات كتاب المهارات الاجتماعية و الثبات الانفعالى لدى التلاميذ ابناء الامهات المكتئبات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب امنة سعيد حمدان المطوع - علاء الدين كفافى pdf تحميل جميع كتب امنة سعيد حمدان المطوع - علاء الدين كفافى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...