إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اللعب و نمو الطفل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اللعب و نمو الطفل

تأليف : ماريا بيرس

اللعب هو لغة الطفل الرمزية للتعبير عن الذات، فمن خلال تعامله مع اللعب يمكن أن نفهم عنه الكثير. فالطفل يكشف عن نفسه أثناء اللعب أكثر مما يعبر بالكلمات مما يعبر بالكلمات، فهو يكشف عن مشاغره بالنسبة لنفسيه وبالنسبة للأشخاص المهمين في حياته، والاحداث التي مرت به، بحيث نستطيع القول أن اللعب هو حديث الطفل واللعب هي كلماته. إن سلوك الطفل أثناء اللعب يعطي فكرة عن مدى ثقته بنفسه، وطريقته في استخدام أدوات اللعب يمكن أن تبين قدرته على التعبير عن إنفعالاته، ومن الشكل الذي يرسمه يمكن معرفة حاجاته الأساسية في البحث عن الحب أو العدوان، ومن الاشكال التي يشيدها أو ينيبها يمكن أن نفهم شيئا عن المشكلة التي يعاني منها وخاصة إذا ماحكى لنا قصة عن هذا الشكل.


تحميل كتاب اللعب و نمو الطفل كتاب اللعب و نمو الطفل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماريا بيرس pdf ، تحميل جميع كتب ماريا بيرس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...