الحب من الوريد إلى الوريد

كتاب الحب من الوريد إلى الوريد

تحميل كتاب : الحب من الوريد إلى الوريد


تأليف : غادة السمان


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : الحب من الوريد إلى الوريد - pdf



في لحظة بوهيمية، تزيح غادة السمان الستار عن عواطف متسربلة بنداء الوجود، وعن حب غائر غامر يلف الروح والفؤاد... في لحظة بوهيمية ينطلق حُب بوهيمي لا يعرف الإسار... يضيء السطور... يزيح المحظور في لفتات شعرية آسرة تعلن الحب من الوريد إلى الوريد: أحبك من الوريد إلى الوريد واكرهك من الوريد إلى الوريد وقبل أن أنام كل ليلة أحلم بأنني أذبحك من الوريد من الوريد بخيط رفيع من اسلاك شعري المكهربة بالحقد والعشق أحبك وأكرهك في آن معاً تماماً كشعورك نحوي ! وافرح بفكرة فراقك ريثما نفترق ، ونتعذب وأسعد لفكرة لقائك ريثما نلتقى ونتعذب أيضاً ! إن جئت رفضتك وإن غبت افتقدك .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحب من الوريد إلى الوريد pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف غادة السمان، تحميل برابط مباشر وقراءة الحب من الوريد إلى الوريد أونلاين، تحميل الحب من الوريد إلى الوريد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحب من الوريد إلى الوريد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحب من الوريد إلى الوريد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحب من الوريد إلى الوريد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحب من الوريد إلى الوريد pdf مجانًا تأليف غادة السمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا