الرحلة إلى الشرق

كتاب الرحلة إلى الشرق

تحميل كتاب : الرحلة إلى الشرق


تأليف : بيير جوردا


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : الرحلة إلى الشرق - pdf



تكمن أهمية هذا الكتاب في كشفه عن المخزون التصوري للأدباء الفرنسيين في القرنين التاسع عشر والعشرين، ورؤيتهم لشرقنا العربي والإسلامي، كما أنه يقوم بعرض واسع لرحلات هؤلاء الأدباء وعملية إدراكهم وفهمهم للشرق وبحثهم عن فك غموضه وإبهامه وعاداته وعقلياته ضمن اللغة والتاريخ والخطابة الغربية وعمليات التماحك الديني. فضلًا عن ذلك يزودنا الكتاب بمادة إثنوغرافية غزيرة عن حياة وعادات شعبنا العربي وشعوبنا الإسلامية في الشرق في فضاء القرن التاسع عشر، حيث اعتمد المؤلف على أكثر من مئة رحلة ورواية تخص الشرق العربي الإسلامي، وقدم مادة ممتعة كتبت بأسلوب شيق وتناولت مساحة جغرافية واسعة من آسيا الصغرى إلى سورية، ومن مصر إلى الجزائر ومن تونس إلى المغرب. ولم يعتمد بيير جوردا على أدب الرحلات فقط وإنما على الروايات والقصائد التي تناولت الشرق، والتي شكلت نوعا من الاستمرارية المنظمة لما يطلق عليه عادة بالاستشراق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرحلة إلى الشرق pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف بيير جوردا، تحميل برابط مباشر وقراءة الرحلة إلى الشرق أونلاين، تحميل الرحلة إلى الشرق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرحلة إلى الشرق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرحلة إلى الشرق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرحلة إلى الشرق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرحلة إلى الشرق pdf مجانًا تأليف بيير جوردا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا