معرفة الغير

كتاب معرفة الغير


الكاتب: ريمون كاربانتييه

ريمون كاربانتييه لا يطمح من هذا الكتاب معرفة الغير إلا أن يعرف كل إنسان منا نفسه ويعيشها هى، فكل فرد ينبغى له أن يعرف نفسه، حتى يتعايش مع هذه النفس ويكونها، فلابد لكل منا أن يكون نفسه لا أن يعرفها فقط.. فإذا وعى كل فرد نفسه، يصير من السهل عليه أن يعرف غيره، ويتعايش معه فى المجتمع، هذا المجتمع المعاصر الذى يحتاج إلى تبادل الفهم والإدراك، فعلماء الاجتماع فى الآونة الأخيرة اتجهوا إلى كيفية تقريب الإنسان إلى أخيه وجاره.. بل وأكثر من ذلك: إلى عدوه.. فهذا الكتاب هو مزيج من السوسيولوجيا والفلسفة من خلال تقصيات دقيقة تحراها "ريمون كاربانتييه" يحاول من خلالها أن تتخذ الروابط الاجتماعية بعداً جديداً، والعلاقات الإنسانية بعداً آخر، ويعود الإنسان إلى طبيعته، فيعى إنسانيته كما ينبغى؛ بل كما يجب أن تكون..




تحميل وقراءة أونلاين كتاب معرفة الغير pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف ريمون كاربانتييه، تحميل برابط مباشر وقراءة معرفة الغير أونلاين، تحميل معرفة الغير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معرفة الغير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معرفة الغير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معرفة الغير فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب معرفة الغير ، كتاب معرفة الغير pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ريمون كاربانتييه pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ريمون كاربانتييه ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب معرفة الغير pdf مجانًا تأليف ريمون كاربانتييه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك