مرايا الذات

كتاب مرايا الذات


الكاتب: هوشنك كلشري

تبدأ أحداث الرواية في مطار لندن، حيث يحكي البطل أنه لم يكن غلبه النوم بعد على مصطبة حين سمع أصواتًا ولامست يد كتفه أيضًا، فقد كان شرطيين طويلي القامة، أحدهما يحمل جهاز إرسال وإستقبال صغير، وسأل الأخر الذي كان قد لامس كتفه: لماذا نمت هنا؟ فجاوبه: أنا منتظر طيراني إلى برلين... طلب جواز سفره أعطاه، كان الآن وقفًا، دائخًا من النعاس، وسأل الشرطي نفسه: تاريخ الميلاد؟ ذكر التاريخ 1326 الذي يقابل 1948و لو يتذكر شهر الميلاد حتى بالشمسي... فماذا سيحدث بعد ذلك؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب مرايا الذات pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف هوشنك كلشري، تحميل برابط مباشر وقراءة مرايا الذات أونلاين، تحميل مرايا الذات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مرايا الذات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مرايا الذات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مرايا الذات فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مرايا الذات ، كتاب مرايا الذات pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب هوشنك كلشري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات هوشنك كلشري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مرايا الذات pdf مجانًا تأليف هوشنك كلشري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك