إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات من البيت الميت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات من البيت الميت

تأليف : آرثر كونان دويل

لقي هذا الكتاب إقبالا شديدا وأصاب نجاحا عظيما. وقد نشر في ظروف مواتية كما قال أحد معاصريه, فإن روحا من التسامح والتساهل كانت تسيطر يومئذ على الرقابة, فظهرت كتب ما كان يتخيل أحد أن تظهر قبل بضع سنين. لقد أحدثت “ذكريات منزل الأموات” أثرا كبيرا في النفوس, فرأى القراء والنقاد في كاتبها “دانتي” جديدا هبط إلى “جحيم” رهيب, لا سيما وأن هذا الجحيم موجود في الواقع لا في خيال الشاعر وحده. إن هذه الأوصاف الواقعية المرة الكاوية التي تصور عالما لم يكن يعرفه القراء قبل ذلك, عالم هذا الخليط من السجناء, عالم الأشغال الشاقة التي يقدمون بعبئها, والمهن التي يتعاطونها, والتسليات التي يسرون بها عن أنفسهم… هذه الأوصاف التي يقدمها كاتب موهوب عاش هو نفسه هذا الجحيم, قد أثرت في نفوس القراء تأثيرا كبيرا, وهزتها هزا قويا. حتى الإسكندر الثاني كانت تهطل دموعه على صفحات هذا الكتاب.


تحميل كتاب مذكرات من البيت الميت كتاب مذكرات من البيت الميت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آرثر كونان دويل pdf تحميل جميع كتب آرثر كونان دويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...