مدينة البهائم

كتاب مدينة البهائم


الكاتب: إيزابيل الليندي

قصّة الفتى ذي الخمسة عشر ربيعًا ، أليكساندر كولد . الذي يذهب مع جدّته -لأبيه- الستّينيّة الخرقاء الكاتبة الشهيرة كات كولد ، في بعثة الإنترناشيونال جيوغرافيك إلى غابات الأمازون وأمريكا اللاتينية .. أليكساندر الذي يُضطَّر إلى الذهاب في هذه الرحلة نظرًا لإصابة والدته ليزا بالسّرطان وذهاب والده معاها ليُعالجها ، فقد اتّفقا على إرسال بناتهما أندريا ونيكول إلى الجدّة -أمّ والدتهما- والتي تُدعى كلارا ، في حين ذهاب أليكس إلى جدّته الأخرى -أمّ والده- والتي تُدعى كات كولد وتعيش في نيويورك ، وتذهب إلى الأمازون مع حفيدها .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدينة البهائم pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إيزابيل الليندي، تحميل برابط مباشر وقراءة مدينة البهائم أونلاين، تحميل مدينة البهائم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدينة البهائم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدينة البهائم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدينة البهائم فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب مدينة البهائم ، كتاب مدينة البهائم pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إيزابيل الليندي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إيزابيل الليندي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدينة البهائم pdf مجانًا تأليف إيزابيل الليندي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك