مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي

كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي

تحميل كتاب : مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي


تأليف : عادل عبد النور


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي - pdf



هذا الكتاب يعد مدخل الي علم الذكاء الاصطناعي للقارئ العربي، وهو أحد العلوم التي نتجت عن الثورة التكنولوجية المعاصرة. والبحث في الذكاء الاصطناعي عمل جماعي بالدرجة الأولى يحتم تعاون علماء ومتخصص من مجالات مختلفة، كالحاسب الآلي، وعلم اللغة، والمنطق، والرياضيات وعلم النفسالذكاء الاصطناعي هو سلوك وخصائص معينة تتسم بها البرامج الحاسوبية تجعلها تحاكي القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها. من أهم هذه الخاصيات القدرة على التعلم والاستنتاج ورد الفعل على أوضاع لم تبرمج في الآلة. إلا أنَّ هذا المصطلح جدلي نظراً لعدم توفر تعريف محدد للذكاء. يستخدم أسيمو أجهزة الاستشعار وخوارزميات ذكية لتجنب العقبات والتحرك على الدرج. الذكاء الاصطناعي فرع من علم الحاسوب. تُعرِّف الكثير من المؤلفات الذكاء الاصطناعي على أنه "دراسة وتصميم العملاء الأذكياء"، والعميل الذكي هو نظام يستوعب بيئته ويتخذ المواقف التي تزيد من فرصته في النجاح في تحقيق مهمته أو مهمة فريقه. صاغ عالم الحاسوب جون مكارثي هذا المصطلح بالأساس في عام 1956، وعرَّفه بنفسه بأنه "علم وهندسة صنع الآلات الذكية"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف عادل عبد النور، تحميل برابط مباشر وقراءة مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي أونلاين، تحميل مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدخل إلى عالم الذكاء الاصطناعي pdf مجانًا تأليف عادل عبد النور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا