لون الماء

كتاب لون الماء


الكاتب: جيمز ماكبرايد

تعد هذه الروايه ذات قيمة أدبية خاصة، تتميز بكونها وثيقة تاريخية، ترصد برهافة حادة تطور المجتمع الامريكي بحقب مختلفة تمتد في حياة المؤلف الشاب من الخمسينات والستينات والسبعينات. تتكون هذه الرواية " لون الماء " من جزئين الجزء الأول يتكلم عن السيرة الذاتية للكاتب ، والأخرى عن سيرة حياة والدته . ويميز بين الجزئين طابع الفصول المتعلقة بسيرة حياة أمه بحرف أسود ، ومن خلال هذه الرواية يظهر تاريخ عائلة أمريكية عاشت في أواسط القرن العشرين وسط أجواء التوتر بين البيض والسود في الولايات المتحدة ، وتصور هاتان القصتان أيضاً ظروف المجتمع الذي عاش فيه جيمز ماكبرايد ووالدته ، والعوامل المفسدة في المجتمع التي قاومها هو وأمه كل منهما على طريقته وانتصرا عليها بعد صعوبات كثيرة .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب لون الماء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف جيمز ماكبرايد، تحميل برابط مباشر وقراءة لون الماء أونلاين، تحميل لون الماء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لون الماء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لون الماء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لون الماء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب لون الماء ، كتاب لون الماء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جيمز ماكبرايد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جيمز ماكبرايد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لون الماء pdf مجانًا تأليف جيمز ماكبرايد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك