مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

لحظات لا غير

كتاب لحظات لا غير

تحميل كتاب : لحظات لا غير


تأليف : فاتحة مرشيد


تصنيف الكتاب : روايات عربية


نوع الملف : لحظات لا غير - pdf


إنها رواية إستعادة الحياة، ولا شيء يعيد الحياة لجسد ميت، أو لراغب في الانتحار مثل صعقة الحب، مثل العشق فالطبيبة أسماء تستعيد جسدها بعد أن رفضت سابقاً فكرة إجراء عملية تجميل إثر استئصال نهدها . و الشاعر وحيد، الذي جاء إلى عيادتها إثر محاولة انتحار، يستعيد حبه للحياة . بلغة الشاعرة تكتب الدكتورة فاتحة مرشيد رواية رومانسية جميلة تنسج حبكتها من وقائع الحياة، ومن جمال اللغة ومن غنى الشعر. فتقدم لنا رواية جذابة شديدة التأثير مقتطف من الرواية : أذكر يوم دخل عيادتي أول مرة.. لحظات لا غيركان كطفل لم يهيئ الامتحان .. اتخذ المشاكسة سلاحاً ضد وقار المجلس وقد كنت في انتظار مريض بخطوات بطيئة ورأس مطأطأة كما هو شأن المصابين بالاكتئاب- حسب التقرير الذي بلغني من المستشفي-. جلس قبالتي قبل أن أذن له بذلك كانت نظراته حادة فيها من الذكاء ما فيها من التحدي. سألته: هل أنت متزوج ؟ قال بنبرة تهكمية: -حسب الضرورة.. فاجئني جوابه لكنني واصلت: -ماذا تعني بالضرورة؟ أجاب : أكون متزوجاً عندما تتطلب ضروريات الحياة الاجتماعية ذلك وأكون أعزب لضرورة الشعر. -أنت إذن شاعر؟ -يمكن القول أني شاعر ناطق.. - وهل هناك من شاعر غير ناطق؟ - كل منا يحمل شاعراً بداخله بعضنا ناطق والبعض الأخر صامت.

حمل وإقرأ أونلاين كتاب لحظات لا غير pdf مجانًا تأليف فاتحة مرشيد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


تحميل وقراءة أونلاين كتاب لحظات لا غير pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف فاتحة مرشيد، تحميل برابط مباشر وقراءة لحظات لا غير أونلاين، تحميل لحظات لا غير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لحظات لا غير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لحظات لا غير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لحظات لا غير فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...