إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لحظات لا غير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لحظات لا غير

تأليف : فاتحة مرشيد

إنها رواية إستعادة الحياة، ولا شيء يعيد الحياة لجسد ميت، أو لراغب في الانتحار مثل صعقة الحب، مثل العشق فالطبيبة أسماء تستعيد جسدها بعد أن رفضت سابقاً فكرة إجراء عملية تجميل إثر استئصال نهدها . و الشاعر وحيد، الذي جاء إلى عيادتها إثر محاولة انتحار، يستعيد حبه للحياة . بلغة الشاعرة تكتب الدكتورة فاتحة مرشيد رواية رومانسية جميلة تنسج حبكتها من وقائع الحياة، ومن جمال اللغة ومن غنى الشعر. فتقدم لنا رواية جذابة شديدة التأثير مقتطف من الرواية : أذكر يوم دخل عيادتي أول مرة.. لحظات لا غيركان كطفل لم يهيئ الامتحان .. اتخذ المشاكسة سلاحاً ضد وقار المجلس وقد كنت في انتظار مريض بخطوات بطيئة ورأس مطأطأة كما هو شأن المصابين بالاكتئاب- حسب التقرير الذي بلغني من المستشفي-. جلس قبالتي قبل أن أذن له بذلك كانت نظراته حادة فيها من الذكاء ما فيها من التحدي. سألته: هل أنت متزوج ؟ قال بنبرة تهكمية: -حسب الضرورة.. فاجئني جوابه لكنني واصلت: -ماذا تعني بالضرورة؟ أجاب : أكون متزوجاً عندما تتطلب ضروريات الحياة الاجتماعية ذلك وأكون أعزب لضرورة الشعر. -أنت إذن شاعر؟ -يمكن القول أني شاعر ناطق.. - وهل هناك من شاعر غير ناطق؟ - كل منا يحمل شاعراً بداخله بعضنا ناطق والبعض الأخر صامت.


تحميل كتاب لحظات لا غير كتاب لحظات لا غير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاتحة مرشيد pdf تحميل جميع كتب فاتحة مرشيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...