إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار اليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار اليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون

تأليف : مجموعة مؤلفين

اقرأ هذا الكتاب ببطء ، لقد أمضينا عشر سنوات ريثما تعلمنا الأفكار الموجودة فيه ، نحن لا نوحي إليك أن قراءته سوف تستغرق معك هذه المدة ولكن إذا كانت الطرق المذكورة فيه هذه تعنيك فربما ترغب في أن تغير يها بعض التغييرات فمن الاسهل أن تغير القليل مع الوقت من أن تغير الكل دفعة واحدة ، ضع الكتاب جانبا واعط نفسك فترة أسبوع لتؤدي وظيفتك المترتبة عليك قبل أن تعود إلى القراءة تدلنا التجربة على أن العلم الذي يفرض نقل المهارات إلى العمل مع تسجيل يساعد على وضع المهارات حيث تنتمي أي في داخلك وكأنها جزء منك .


تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار اليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار اليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة مؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة مؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...