إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفيض - أمراض الحيوانات المعدية وجائحة الوباء التالية بين البشر ج2 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفيض - أمراض الحيوانات المعدية وجائحة الوباء التالية بين البشر ج2

تأليف : ديفيد كوامن

يتميز مؤلف هذا الكتاب "ديفيد كوامن" بأسلوبه الرشيق فى تناول المشاكل العلمية ، وخاصة الطبية منها ، فهو يتناولها فى صيغة رواية شائقة أو قصة لغز بوليسى مثير ، ويشرح عناصرها بأسلوب أنيق راق ، ويصل بالقارئ تدريجياً فى نهاية القصة إلى ذروة اللغز وطريقة حله.. ففى كتاب "الفيض" يتناول "ديفيد كوامن" أسباب انبثاق العدوى بالأمراض المعدية ، والبحث عن العامل الفعال المتهم فى كل مرض بنقل العدوى عندما يحدث فيض من الجرثومة المُمْرِضة يصل إلى الإنسان ، وكثيراً ما تكون هذه الجرثومة موجودة أصلاً فى حيوانات غير بشرية.. يساعد كتاب "الفيض" على تفهم أسباب الأوبئة والطريقة العلمية للوقاية منها أو علاجها فردياً ومجتمعياً ، ويسهم الكتاب أيضاً فى إعطاء إنذار بالخطر المحتمل ، وفى طرح ما يمكن فعله لتجنب انبثاق جائحة وباء قادمة.


تحميل كتاب الفيض - أمراض الحيوانات المعدية وجائحة الوباء التالية بين البشر ج2 كتاب الفيض - أمراض الحيوانات المعدية وجائحة الوباء التالية بين البشر ج2 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد كوامن pdf تحميل جميع كتب ديفيد كوامن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...