إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الثالث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الثالث

تأليف : شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي

هذا الكتاب مطبوع تحت مسمى آخر هو (وجيز الكلام) في ثلاثة مجلدات بتحقيق: بشار عواد معرف وآخرين.. طبعة مؤسسة الرسالة.. ومن تأمل مقدمة الكتابين وجد ذلك واضحاً؛ فكلا الكتابين مبدؤه: "الحمد لله العالم بما كان وما يكون، والدائم المدبر لكل حركة وسكون، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين، وآله وصحبه وأتباعهم إلى يوم الدين.. وبعد: فهذا (ذيل تام) على دول الإسلام لشيخ الحفاظ والمؤرخين أبي عبدالله الذهبي أوحد المعدّلين والمجرّحين -رحمه الله تعالى- امتثالاً لإشارة من فاق حساً ومعنى، بحيث استحق المزيد من الحسنى....الخ"..


تحميل كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الثالث كتاب وجيز الكلام فى الذيل على دول الإسلام - الجزء الثالث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي pdf تحميل جميع كتب شمس الدين محمد بن عبد الرحمن السخاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...