إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منتهي الطلب الي تراث العرب - دراسات في التراث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منتهي الطلب الي تراث العرب - دراسات في التراث

تأليف : جمال الغيطانى

الكتاب لتعريف بتراثنا العربى ومصادره المختلفة في الأدب والتاريخ والفن الحربى وكتب التراجم والمصادر العديدة للقصص العربى المباشر منها وغير المباشر عارضاً لأهم ما كتب حول العمارة الإسلامية من القدماء والمحدثين. والكتاب يوثق لنا الحضارة العربية الاسلامية بطريقة غير مباشرة عن طريق الإنتاج الثقافي الضخم الذي لم يصلنا منه الا اقل القليل ومع ذلك يدل علي ضخامة تلك الحضارة التي ملئت سمع وبصر الدنيا. وهو عبارة عن مقالات تتناول كتاب من كتب التراث ويبدأ المؤلف بقصة وصوله إلى الكتاب والتي يتكلف فيها مشقة أعوام للوصول للكتاب الواحد ثم يعطي لمحة عن عصر وحياة كل كاتب وموضوع الكتاب وغرضه ثم يبدأ باستعراض فقرات من الكتاب.


تحميل كتاب منتهي الطلب الي تراث العرب - دراسات في التراث كتاب منتهي الطلب الي تراث العرب - دراسات في التراث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال الغيطانى pdf تحميل جميع كتب جمال الغيطانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...