كنت رئيسا لمصر

كتاب كنت رئيسا لمصر

تحميل كتاب : كنت رئيسا لمصر


تأليف : محمد نجيب


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : كنت رئيسا لمصر - pdf



كلمات رجل حمل روحه على كفيه من أجل مصر فلم يجد إلا الجحود والنكران والغدر ممن تصدى لحمايتهم من الضباط الشبان الذين قاموا بثورة 23 يوليو فى مصر اعتقلوه لما نادى بتسليم السلطة للشعب وضرورة عودة الضباط الى ثكناتهم العسكرية اعتقلوه من مكتبه كرئيس للجمهورية بقصر عابدين بزعم وبقسم الشرف العسكرى لأن يعود الى مكتبه بعد أسبوع فظل فى معتقل المرج 18 عام حتى أفرج عنه الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر 1973 توفى فى 31/8/1984. قال المؤلف: "وأدركت أنه قد بقي علي واجب لابد من أدائه قبل الرحيل، أن أكشف ما سترته، وأزيح ما واريته وأكمل الصور التي أشرت إلى وجودها. وبدأت رحلتي الشاقة في التفتيش عن الأوراق والذكريات، وفي مواجهة الأخطاء التي وقعت فيها!! والعيوب التي لم أتخلص منها. لم أكن أتصور أن أعيش وأن أكتب هذه المقدمة، ولم أكن أتصور أن الله سيمد في عمري إلى هذه اللحظة، يمكنني الآن أن أموت وأنا مستريح البال والخاطر والضمير...".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كنت رئيسا لمصر pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد نجيب، تحميل برابط مباشر وقراءة كنت رئيسا لمصر أونلاين، تحميل كنت رئيسا لمصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كنت رئيسا لمصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كنت رئيسا لمصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كنت رئيسا لمصر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كنت رئيسا لمصر pdf مجانًا تأليف محمد نجيب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا