إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرة بما صدر عنا منذ فجر الحركة الوطنية المصرية: من سنة 1918 الى سنة 1928 م pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرة بما صدر عنا منذ فجر الحركة الوطنية المصرية: من سنة 1918 الى سنة 1928 م

تأليف : عمر طوسون

يؤرخ هذا الكتاب لأحد عشر عامًا هي الأخطر في تاريخ النضال المصري لتحقيق الاستقلال عن الاحتلال البريطاني لأرضه، ولكي تصير مصر للمصريين في إطار مشروع نهضوي امتد إلى كافة المناحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. كان المؤلف أحد أبطال هذه الحركة الوطنية، وأحد المؤثرين بحكم كونه أحد أفراد الأسرة الحاكمة، كما كان أحد مؤرخيها الوطنيين المخلصين. يطلعنا المؤلف على بعض خفايا هذه الحركة وما دار في كواليسها، وهكذا يعد هذا الكتاب الذي صدر في أخريات حياته تتويجًا لمؤلفاته التاريخية، وعطاء يضاف إلى عطائه السابق في مجال التدوين التاريخي.


تحميل كتاب مذكرة بما صدر عنا منذ فجر الحركة الوطنية المصرية: من سنة 1918 الى سنة 1928 م كتاب مذكرة بما صدر عنا منذ فجر الحركة الوطنية المصرية: من سنة 1918 الى سنة 1928 م للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر طوسون pdf ، تحميل جميع كتب عمر طوسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...