إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدخل الى الأدب الروائى الانجليزى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدخل الى الأدب الروائى الانجليزى

تأليف : ارنولد كيتل - لطفية عاشور

ليس الغرض في هذا الكتاب وما يعقبه ( الذي سيصل بالرواية إلى عصرنا الحاضر ) محاولة التأريخ للرواية الانجليزية ، ولكن لما كانت هذه كسائر ألوان الأدب الأخرى ، من نتاج التاريخ، فقد حاولت - في القسمين الأول والثاني ، أن أشير إلى تطور فن الرواية تاريخيا - وأن أواجه - ان لم أجب بما فيه الكفاية على - الأسئلة الأساسية ، ألا وهي : لماذا نشأت الرواية ، ولماذا كان لابد من نشأتها حين نشأت . ولا يدعي الجزء التالت قدرا أكبر من التوفيق في قتل الموضوع بحثا - فلقد تناولت من نتائج القرن التاسع عشر تسع روايات معروفة .


تحميل كتاب مدخل الى الأدب الروائى الانجليزى كتاب مدخل الى الأدب الروائى الانجليزى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ارنولد كيتل - لطفية عاشور pdf تحميل جميع كتب ارنولد كيتل - لطفية عاشور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...