إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محاربون و مفاوضون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محاربون و مفاوضون

تأليف : كمال حسن على

تناول الكتاب حقبة هامة في تاريخ الحرب والسلام في الشرق الأوسط منذ عين المؤلف وزيرا للدفاع في مصر ورئيسا لوفد التفاوض مع اسرائيل والولايات المتحدة ويتضمن تسجيلا أمينا لمباحث بلير هاوس وعرضا لأساليب التفاوض. وقد كتب عقب عودة المؤلف من رئاسة وفد المفوضات في واشنطن ، والتي انتهت بتوقيع معاهدة الصلح بين مصر وإسرائيل ولكنه فوجئه بتعينه وزيرا للخارجية فبقي الكتاب في الأدراج لمدة 5 سنوات الى أن أعادة صياغته بعد استقالته من رئاسة مجلس الوزراء في 1985 ، فأضافه كل ما يتعلق بمفوضات التطبيع والانسحاب الإسرائيلي في سيناء في إبريل 1982 موضحا لوجهة النظر المصرية لأول مرة في كل هذه المراحل بعد أن وضحت وجهات النظر الإسرائلية والأمريكية في ما صدر عن كتب في هذه المرحلة


تحميل كتاب محاربون و مفاوضون كتاب محاربون و مفاوضون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كمال حسن على pdf تحميل جميع كتب كمال حسن على و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...