إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مائة عام من الإسلام السياسى بالعراق- 1 - الشيعة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مائة عام من الإسلام السياسى بالعراق- 1 - الشيعة

تأليف : رشيد الخيُّون

يعتبر الكتاب رصد لظاهرة الإسلام العراقي بلونيه الشِّيعي والسُّني، حاول فيه المؤلف الإلمام بأهم وأبرز الأحزاب والمنظمات والجماعات والأحزاب، من تدخل مرجع من مراجع الدين في شأن سياسي إلى تشكيل منظمة سياسية بإسم الدين. ولا يخلو الكتاب، على عادة مؤلفه، من رفده بأثر تاريخي وشاهد تراثي، وهو بجزئيه جاء مانعاً جامعاً موثقاً لتفاصيل قرن من تاريخ وحاضر العراق، مع عدم رغبته في هذا التقسيم الطائفي، لكن واقع الحال فرض أن يكون للشيعة جزء وللسُّنة جزء آخر.


تحميل كتاب مائة عام من الإسلام السياسى بالعراق- 1 - الشيعة كتاب مائة عام من الإسلام السياسى بالعراق- 1 - الشيعة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رشيد الخيُّون pdf تحميل جميع كتب رشيد الخيُّون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...