قصة الفلسفة الحديثة

كتاب قصة الفلسفة الحديثة

تحميل كتاب : قصة الفلسفة الحديثة


تأليف : زكي نجيب محمود


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : قصة الفلسفة الحديثة - pdf



يشرح لنا الكاتب قصة الفلسفة الحديثة، وهى الحلقة الثانية لما نشرناه منذ عامين من قصة الفلسفة اليونانية. وقد قصدنا بهما أن نضع أمام القارئ المبتدئ صورة شاملة واضحة للفلسفة فى جميع عصورها، من مبدأ نشأتها إلى يومنا هذا، منتجنب فيها المصطلحات الدقيقة ما أمكن، ونبسط مسائلها ما أمكن، ونقف فيها الوقفة الطويلة مادعت الحاجة إليها، والوقفة القصيرة عندما يحس الاكتفاء بها. وجعلنا مسائل الفلسفة فيها تدور حول رجالها، لأن ذلك أشوق إلى القارئ، وأقرب إلى أسلوب القصة. ورجعنا فى الكتابين إلى أهم المصادر الأوروبية، واستفدنا مما حولته من إجادة العرض وحسن السبك، وكان خير ما أعاننا فى كتابنا هذا "قصة الفلسفة" للأستاذ "ديورانت"، فقد وفق كل التوفيق فى عرض مسائل الفلسفة وتحليل رجالها فى أسلوب رشيق، وبيان واضح، فنهجنا نهجه وأتممنا به، واقتبسنا منه وقصدنا إلى تزويد القارئ بأهم قضايا الفلسفة وإطلاعه على وجهات الفلاسفة فى التفكير، وتشويقه إلى الاستزادة منها والتعمق فيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قصة الفلسفة الحديثة pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف زكي نجيب محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة قصة الفلسفة الحديثة أونلاين، تحميل قصة الفلسفة الحديثة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قصة الفلسفة الحديثة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قصة الفلسفة الحديثة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قصة الفلسفة الحديثة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قصة الفلسفة الحديثة pdf مجانًا تأليف زكي نجيب محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا