إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابن طفيل قضايا ومواقف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ابن طفيل قضايا ومواقف

تأليف : مدنى صالح

عنوان الكتاب أُختير بذكاء بالغ: "ابن طفيل: قضايا ومواقف"، إذن لا يحق لي الاشتكاء، فهذا العنوان لا يعني أن الكتاب حول شخصية ابن طفيل ولا فلسفته ولا حياته، فلم يقل أحد أن هذه دراسة عنه، ولكنها: "قضايا ومواقف"!، طيّب عن ماذا؟!، عن القول أن فلان وفلان وفلان من المستشرقين أخرجوا كتبًا وتحقيقات ودراسات عن ابن طفيل، ولكن المؤلف بعد التحدّث عن أعمالهم بدا غير راضٍ عن صنيعهم تمامًا، ثم ماذا، هل قدّم بديلاً أو تمّم هو مواقع نقصهم بعد أن أشار إليها؟، لا!، لم يفعل ذلك! كما قلت: أنه لا يحق لي الاشتكاء فالمؤلف لم يكذب ولم يخدع أحدًا وعنوان الكتاب في صفّه وفي جانبه، ولكن بوسعي من الجانب الآخر إبداء عدم إعجابي بدوري بصنيع المؤلف ثم لن أقدّم بديلاً أنا أيضًاً


تحميل كتاب ابن طفيل قضايا ومواقف كتاب ابن طفيل قضايا ومواقف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مدنى صالح pdf تحميل جميع كتب مدنى صالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...