غراب قابيل وهابيل

كتاب غراب قابيل وهابيل

تحميل كتاب : غراب قابيل وهابيل


تأليف : أحمد بهجت


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : غراب قابيل وهابيل - pdf



تعد قصة قابيل وهابيل من أعظم القصص والدروس في التاريخ الإنساني لما فيها من أكبر ظلم حصل في تاريخ البشرية الإنسانية وهو ظلم النفس البشرية لنفسها، وظلمها لغيرها في ذات الوقت. وتعد هذة القصة أولي القصص التي أرخت أول جريمة تحصل في تاريخ البشرية الإنسانية وهي جريمة القتل التي تعد حتي الأن أقوي وأفظع الجائم في التاريخ الإنساني لما فيها من إزاهق الروح البشرية بدون وجه حق. والكتاب يظهر لنا جانب مختلفا من السرد وهو السرد علي لسان غراب، وتميز الكتاب بالأسلوب البسيط في السرد والتشويقي . "قابيل.. ماذا فعلت بأخيك هابيل؟!" بهذه الكلمات نعقت الغربان الطائرة في فضاء أول جريمة في التاريخ، ومازلنا نردد وراءها ذات المعنى.. "قابيل ماذا فعلت بأخيك هابيل؟!".. يمكن للجميع أن يرددها.. الكل للكل.. ولكن قد يساعدنا على الإجابة الصحيحة أن نتعرف على القصة من أساسها، عندما نقرأ من البداية عن قابيل وهابيل.. الأخوان، ولكن هذه المرة نقرأها لأطفالنا وصغارنا.. عن الغراب ذلك الذي كان له دور رئيسي في تلك الحادثة الفارقة في سجل التاريخ.. فهذا الكتاب يحمل بالرسم كما يحمل بالكلمات معاني كثيرة.. أكثر بكثير مما حمل من كلمات، عندما يقص علينا هذه القصة من سلسلة أحسن القصص وقد أبدعها وأعدها القلم الكبير (أحمد بهجت) ورسمها مبدع كبير أيضًا هو حلمي التوني.. لتتناسب تلك المعاني الكبيرة مع تلك العقول البريئة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غراب قابيل وهابيل pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف أحمد بهجت، تحميل برابط مباشر وقراءة غراب قابيل وهابيل أونلاين، تحميل غراب قابيل وهابيل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غراب قابيل وهابيل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غراب قابيل وهابيل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غراب قابيل وهابيل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غراب قابيل وهابيل pdf مجانًا تأليف أحمد بهجت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا