إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب غراب قابيل وهابيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب غراب قابيل وهابيل

تأليف : أحمد بهجت

تعد قصة قابيل وهابيل من أعظم القصص والدروس في التاريخ الإنساني لما فيها من أكبر ظلم حصل في تاريخ البشرية الإنسانية وهو ظلم النفس البشرية لنفسها، وظلمها لغيرها في ذات الوقت. وتعد هذة القصة أولي القصص التي أرخت أول جريمة تحصل في تاريخ البشرية الإنسانية وهي جريمة القتل التي تعد حتي الأن أقوي وأفظع الجائم في التاريخ الإنساني لما فيها من إزاهق الروح البشرية بدون وجه حق. والكتاب يظهر لنا جانب مختلفا من السرد وهو السرد علي لسان غراب، وتميز الكتاب بالأسلوب البسيط في السرد والتشويقي . "قابيل.. ماذا فعلت بأخيك هابيل؟!" بهذه الكلمات نعقت الغربان الطائرة في فضاء أول جريمة في التاريخ، ومازلنا نردد وراءها ذات المعنى.. "قابيل ماذا فعلت بأخيك هابيل؟!".. يمكن للجميع أن يرددها.. الكل للكل.. ولكن قد يساعدنا على الإجابة الصحيحة أن نتعرف على القصة من أساسها، عندما نقرأ من البداية عن قابيل وهابيل.. الأخوان، ولكن هذه المرة نقرأها لأطفالنا وصغارنا.. عن الغراب ذلك الذي كان له دور رئيسي في تلك الحادثة الفارقة في سجل التاريخ.. فهذا الكتاب يحمل بالرسم كما يحمل بالكلمات معاني كثيرة.. أكثر بكثير مما حمل من كلمات، عندما يقص علينا هذه القصة من سلسلة أحسن القصص وقد أبدعها وأعدها القلم الكبير (أحمد بهجت) ورسمها مبدع كبير أيضًا هو حلمي التوني.. لتتناسب تلك المعاني الكبيرة مع تلك العقول البريئة.


تحميل كتاب غراب قابيل وهابيل كتاب غراب قابيل وهابيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد بهجت pdf ، تحميل جميع كتب أحمد بهجت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...