إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عصر الأزتك أمة الشمس والأرض pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عصر الأزتك أمة الشمس والأرض

تأليف : ديفيد كاراسكو وسكوت سيشونز

وضع هذا الكتاب ونظم كي يبدو كرحلة ضمن جغرافية الأزتك وعلاقتهم بالكون ومجتمعهم الذي نظم الحياة في المدينة ، حيث عمل الأطفال والفتية والمحاربون والتجار ورجال الدين والحكام والفنانون معاً لإرساء حياة هانئة متوازنة يسودها تقديس الآلهة ، فقد ركز المؤلف على إعطاء القارئ صورة شاملة عبر المساحات الجغرافية والخيال الجغرافي لشعب الأزتك . كما ركز أيضاً على علم الكونيات والتي تتمثل في تخيلات الشجرة الكونية ومحور الأركان الأربعة ، وهناك أيضاً دورة الحياة البشرية ، خاصة أساليب التعليم التي خضع لها أطفال الأزتك كي يصبحوا مواطنين أكفاء نافعين ، فقد ساعد هذا الكتاب في تركيز الاهتمام البشري على شعب الأزتك ما يسمح للقارئ بأن يقدره ويفهمه ، وأن يوجه انتقادات بناءة لإبداعات هذا الشعب وقوته التدميرية ومشكلاته ونقاط ضعفه وقدراته الفائقة ومواهبه .


تحميل كتاب عصر الأزتك أمة الشمس والأرض كتاب عصر الأزتك أمة الشمس والأرض للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد كاراسكو وسكوت سيشونز pdf تحميل جميع كتب ديفيد كاراسكو وسكوت سيشونز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...