شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام

كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام

تحميل كتاب : شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام


تأليف : أحمد الشرباصى


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام - pdf



شكيب أرسلان (25 ديسمبر 1869 - 9 ديسمبر 1946)، كاتب وأديب ومفكر عربي لبناني اشتهر بلقب أمير البيان بسبب كونه أديباً وشاعراً بالإضافة إلى كونه سياسياً. كان يجيد اللغة العربية والتركية والفرنسية والألمانية. التقى بالعديد من المفكرين والأدباء خلال سفراته العديدة مثل جمال الدين الأفغاني وأحمد شوقي. بعد عودته إلى لبنان، قام برحلاته المشهورة من لوزان بسويسرا إلى نابولي في إيطاليا إلى بور سعيد في مصر واجتاز قناة السويس والبحر الأحمر إلى جدة ثم مكة وسجل في هذه الرحلة كل ما راه وقابله. من أشهر كتبه الحلل السندسية، "لماذا تأخر المسلمون وتقدم غيرهم؟"، و"الارتسامات اللطاف"، و"تاريخ غزوات العرب"، و"عروة الاتحاد"، و"حاضر العالم الإسلامي" وغيرها. ولقد لقب بأمير البيان لغزارة كتاباته، ويعتبر واحداً من كبار المفكرين ودعاة الوحدة الإسلامية والوحدة والثقافة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف أحمد الشرباصى، تحميل برابط مباشر وقراءة شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام أونلاين، تحميل شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شكيب ارسلان: داعية العروبة و الاسلام pdf مجانًا تأليف أحمد الشرباصى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا