إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيكولوجية فنون الاداء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيكولوجية فنون الاداء

تأليف : جلين ويلسون - شاكر عبد الحميد

هذا الكتاب صدر حديثًا عن دار المكتب المصرى للمطبوعات للنشر والتوزيع، كتاب تحت عنوان "سيكولوجية فنون الأداء"، للكتاب جلين ويلسون، ترجمة الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، ومراجعة الدكتور محمد عنانى. وجاء على غلاف الكتاب : تمثل فنون الأداء "المسرح والموسيقى والغناء والسينما والرقص والبالية والأوبرا.. إلخ"، بعض الجوانب المهمة والحيوية من الحياة والخبرة الإنسانية. وهى جوانب وثيقة الصلة بالمظاهر الاجتماعية والثقافية والسياسية المختلفة للحياة، إضافة إلى ما تشتمل عليه من فهم واستمتاع وتطوير للذوق والإحساس والوعى الإنسانى ويتضمن هذا الكتاب محاولة جادة وجديدة لدراسة العديد من القضايا والموضوعات المرتبطة بعلم النفس من ناحية، وبفنون الأداء من ناحية ثانية، وبالعلاقة المشتركة والتفاعلية بينهما، من ناحية ثالثة. وخلال الرحلة الخصبة والمتميزة التي قام بها المؤلف في مجالات مختلفة اهتم بموضوعات عدة مثل: المسرح والخبرة الإنسانية، وجذور الداء الفنى، والعمليات الاجتماعية في المسرح، وتدريب الممثل والإعداد للدور، والتعبير الإنفعالى، وقوة الموسيقى... إلخ، هذه مجرد العنواين الكبرى التى اهتم بها مؤلف هذا الكتاب، أما العناوين الصغرى فهى أكثر طرافة وجاذبية، ومنها على سبيل المثال، لا الحصر : أهمية الخيال، والرقابة، منافعها ومضارها، وسيكولوجية المؤلف، والمستويات المباشرة والمستويات الرمزية فى العمل الفنى والمسرح، والخيال والتراسل بين الحواس، والأساس الغريزى للموسيقى... إلخ. إنه كتاب يجمع بين المتعة والفائدة للقارئ المتخصص، وغير المتخصص، على حد سواء.


تحميل كتاب سيكولوجية فنون الاداء كتاب سيكولوجية فنون الاداء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جلين ويلسون - شاكر عبد الحميد pdf تحميل جميع كتب جلين ويلسون - شاكر عبد الحميد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...