سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات

كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات

تحميل كتاب : سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات


تأليف : عبد الرحمن منيف


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات - pdf



في هذه الطبعة من سيرة مدينة، بعض الرسوم والخطاطات التي رسمها عبد الرحمن منيف، لأشخاص سيرة مدينة كما تخيّلهم ورسمهم على الورق. في هذا العمل الجميل الذي يدور حول عمّـان في الأربعينات ترتبط الكتابة الروائية، بالجسد والتعبير، فتستحضر الأشخاص كما حفظتهم الذاكرة، كيف عاشوا وكيف كانت العلاقة معهم، كما يستحضرون بالرسم على الورق، فهذا عارف الفران والقرطباوي والشيخ سليم والشيخ زكي وأم علي الشرشوحة والجمعان وأم متري.. وقد تجسدوا عبر جمع صورة الذاكرة مع الرسم، يعيدنا عبد الرحمن منيف، إلى عمّـان الأربعينات، مقدماً وثيقة هامة لمدينة عمّـان وأشخاصها، حددت مصير جيلين، وكانت عقدة لمسيرة فاجعة في تاريخنا المنكوب من الأربعينات وحتى اليوم .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف عبد الرحمن منيف، تحميل برابط مباشر وقراءة سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات أونلاين، تحميل سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سيرة مدينة: عمان فى الاربعينات pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن منيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا