إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ساعي البريد الصبر المتحرق مسرحية عن بابلو نيرودا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ساعي البريد الصبر المتحرق مسرحية عن بابلو نيرودا

تأليف : أنطونيو سكارميتا

الرواية هي مسرحية تتحدث هذه المسرحية عن قصة حب تجري على زمن الشاعر بابلو نيرودا حين كان يسكن في جزيرة بعيدة في تشيلي يلتقي بساعي بريد فيطلب منه هذا الأخير مساعدت بشعره كي يقدم الحب لفتاة والشاعر العظيم نيرودا يساعد العاشق في الوقت نفسه تكون الأحداث السياسية في تشيلي تتسارع ويكون ساعي البريد يحمل رسائل نيرودا بعد أن تزوج محبوبته فيصبح مغنيا للحرية والوطن ويصبح الدفاع عن الحرية هو دفاع عن الحب هذه هي الرسالة العامة التي يريد النص إيصالها". “ستكتشفين أنني أحبك حين لا أحبك، طالما أن للحياة وجهين، تستطيع الكلمة أن تكون جناحاً للصمت، وللنار نصيبها من البرد.”.


تحميل كتاب ساعي البريد الصبر المتحرق مسرحية عن بابلو نيرودا كتاب ساعي البريد الصبر المتحرق مسرحية عن بابلو نيرودا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنطونيو سكارميتا pdf ، تحميل جميع كتب أنطونيو سكارميتا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...