سيرة شجاع

كتاب سيرة شجاع

تحميل كتاب : سيرة شجاع


تأليف : علي أحمد باكثير


تصنيف الكتاب :مسرح عربى وعالمى


نوع الملف : سيرة شجاع - pdf



لديك دولةُ توشك على الانتهاء، ووزراء متصارعون، وأكثر من حليف يجب أن تبتعد عنه، وعدو واحد يجب أن تقترب منه: نفس المعادلة التي تتكرر كل بضع سنوات. ملك آخَر على دولة أخيرة يمارس سياسة العالم الأثيرة “فرق تسد”، الملك العاضد آخر ملوك الدولة الفاطمية، والخليفة الرابع عشر و بعد حكم اقترب من الثلاثمائة عام انتهت الدولة على يديه . يعرض لك باكثير ـ في روايته التي تتعرض لسيرة شجاع بن شاور آخر وزراء الفاطميين في مصر ـ حياته، و يستعرض صفاته، و يحكي لك عن زريك الذي قضى عليه شاور الوزير القوي، ثم استعانة الخليفة العاضد بضرغام كبير قادة زريك لينهي حكم شاور ويهرب من مصر. ولقد عامل ضرغام شجاع بن شاور معاملة حسنة، لا تعرف لماذا، ألأنه أحبه فعلا، أم لأنه لم يكذب عليه القول كأخويه اللذين قتلهما ضرغام بمنتهي البساطة؟!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سيرة شجاع pdf ، تصنيف الكتاب مسرح عربى وعالمى والمؤلف علي أحمد باكثير، تحميل برابط مباشر وقراءة سيرة شجاع أونلاين، تحميل سيرة شجاع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سيرة شجاع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سيرة شجاع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سيرة شجاع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سيرة شجاع pdf مجانًا تأليف علي أحمد باكثير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا