إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلتي مع السرطان لـ كمال قبيسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلتي مع السرطان لـ كمال قبيسي

تأليف : كمال قبيسي

يخـفّ على المريض معاناة آلامه حين يُعاين بعض من أصابهم نفس مرضه، فالمشاركة في البلاء تفتت المعاناة أحياناً ، وحين يعاين مَن تم شفاءه من نفس المرض تزداد جرعة الأمل في الشفاء ، وتزداد رغبة الجسد في التخلص من ذاك الميكروب .. وكلما زادت خطورة المرض الذي يعانيه الفرد ، كلما زاد اشتياقه لمعرفة هل تم الشفاء منه قبلاً أم لا .ولأجل هذا خطت يد الكاتب سيرته مع مرض السرطان المفزع ، من بدء معرفته به حتى نجاه الله عز وجل منه ؛ لـ يهب الأمل في الشفاء لقلوب ربما قتلها الخوف منه قبل أن يوهنها المرض .


تحميل كتاب رحلتي مع السرطان لـ كمال قبيسي كتاب رحلتي مع السرطان لـ كمال قبيسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كمال قبيسي pdf تحميل جميع كتب كمال قبيسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...