حكاية بنت إسمها مرمر

كتاب حكاية بنت إسمها مرمر

تحميل كتاب : حكاية بنت إسمها مرمر


تأليف : محمد عفيفي


تصنيف الكتاب :قصص عربية


نوع الملف : حكاية بنت إسمها مرمر - pdf



دي حكاية بنت .. اسمها مرمر .. "على صوت الصفير، علا في السماء صوت أزيز لترترة لمعت جنب قرص القمر، سارية تلمع وكل ترترة في السماء مرمر" من المعروف عن محمد عفيفي أنه كاتب ساخر رفيع المستوى، من ذلك النوع الذي خصّته الحياة بملَكة "صناعة النكتة" دون سابق تحضير أو تكلف ..! في مرمر .. وحكايتها أطلّ عفيفي علينا بجانبه الرومانسي، في قصة بديعة .. خفيفة على الروح كنسمة أو نسيم تنشره سطور الرواية .. بينما تقرأ .. ستحتفظ بابتسامة لطيفة من أثر رسول تلك الحروف .. حكى عفيفي حكايته مع حبيبة الطفولة مرمر .. وكيف تواطأت الأقدار والتقاليد .. فرسمت لها طريقاً لا يُفضي إليه ثم كان أن دارت عجلة الأيام، ليكون لهما لقاء .. حيث المسافات أبعد من أن تُقطع في مرمر .. يرسم عفيفي معالم مبكرة لكفاح المرأة، في زمن خروجها من قيود المجتمع التي تضعها في قوالب لا تملك مخالفتها لتصنع حلمها الذي بدا لها بعيد المنال، بأن تُصبح مضيفة طيران .. شاهدت الفيلم، والذي يحمل عنوان نفس الرواية "حكاية بنت اسمها مرمر"، إنتاج عام 1972، لكن كالعادة .. لا تحمل الأفلام سوى مقتطعات ومقتطفات .. أثرها لا يُقارن بالحروف البكر ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكاية بنت إسمها مرمر pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف محمد عفيفي، تحميل برابط مباشر وقراءة حكاية بنت إسمها مرمر أونلاين، تحميل حكاية بنت إسمها مرمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكاية بنت إسمها مرمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكاية بنت إسمها مرمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكاية بنت إسمها مرمر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكاية بنت إسمها مرمر pdf مجانًا تأليف محمد عفيفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا