إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حزن في ضوء القمر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حزن في ضوء القمر

تأليف : محمد الماغوط

يا نظراتِ الحزن الطويله يا بقع الدم الصغيرة أفيقي إنني أراكِ هنا على البيارقِ المنكَّسه وفي ثنياتِ الثياب الحريريه وأنا أسير كالرعد الأشقرِ في الزحام تحت سمائك الصافيه أمضي باكياً يا وطني أين السفنُ المعبأةُ بالتبغ والسيوف والجاريةُ التي فتحتْ مملكةً بعينيها النجلاوين كامرأتين دافئتين كليلة طويلةٍ على صدر أنثى أنت يا وطني إنني هنا شبحٌ غريبٌ مجهول تحت أظافري العطريه يقبعُ مجدك الطاعن في السن في عيون الأطفال تسري دقاتُ قلبك الخائر لن تلتقي عيوننا بعد الآن لقد أنشدتُكَ ما فيه الكفايه سأطل عليك كالقرنفلةِ الحمراء البعيده كالسحابةِ التي لا وطن لها يتناول الكتاب هذا الديوان الشعري.


تحميل كتاب حزن في ضوء القمر كتاب حزن في ضوء القمر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الماغوط pdf تحميل جميع كتب محمد الماغوط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...