إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد

تأليف : تركي الدخيل

يقول المؤلف: كانت رحلاتي إلى اليمن مصدر ثراء كبير، ليس لفهم التاريخ فحسب وإنما فرصة لفهم الحالة العربية بأكملها على اعتبار اليمن أكثر الخزانات التي أمدت البشرية بالتراث ومن أعرق الزوايا التي تحويها الأرض بكل ما تحمله من إرث ثقافي ومدد تاريخي لا يمكن اختصاره هنا. لم أستطع أن أنسى تفاصيل التفاصيل لرحلاتي إلى اليمن، كنت وقتها عريساً عطر الزواج يقطر من رقبتي، يممت وجهي شطر اليمن. لمهمة صحفية ملبياً نداء الصحافة التي لم أعص لها أمراً كانت الرحلة الأولى بداية لصفحات كثيرة ستعلق في الذاكرة عن تلك الأرض ، اليمن السعيد. اليمن من البلدان التي ما زارها كاتب إلا وسطر عنها ما تيسر من الذكريات والأحاسيس، وحينما طالعت كتب الرحالة الذين زاروها كانت نصوصهم التي كُتبت على أنها يوميات تقطر شعراً آسراً صيغت حروفه بخيوط من ذهب.


تحميل كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد كتاب جوهرة في يد فحام - رحلات ومقابلات صحافية في اليمن السعيد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تركي الدخيل pdf ، تحميل جميع كتب تركي الدخيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...