إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ المكتبات فى مصر: العصر المملوكى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ المكتبات فى مصر: العصر المملوكى

تأليف : السيد السيد النشار | محمد فتحى عبد الهادى

المكتبات هي نوافذ الشعوب على العلم والثقافة والفكر، ومن المأثور القول المعروف " إذا أردت أن تعرف ما بعقل أمه فأنظر إلى مكتباتها " وهذا يشير إلى أهمية المكتبات بأنواعها المختلفة كمنارات فكرية ترحب بالمستفيدين منها فى أى مكان أو أى زمان ، وتقدم لهم خدمات مجانية توسع مداركهم ومعلوماتهم. وسوف اتناول نبذة مختصرة عن تاريخ المكتبات فى مصر القديمه:- يعتقد البعض أن فكرة المكتبة فكرة وليدة القرن التاسع عشر شأنها شأن معظم الأفكار الحضارية التي عرفها العالم بعد انطلاق الثورة الفرنسية .. لكنهم جانبوا الصواب كثيراً في هذا الاعتقاد .. ارتبط تاريخ المكتبات بالشرق القديم الذي قامت فيه عدد من الحضارات وما زال العالم يهتم بتشييد المكتبات حتى وقتنا الحاضر.


تحميل كتاب تاريخ المكتبات فى مصر: العصر المملوكى كتاب تاريخ المكتبات فى مصر: العصر المملوكى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السيد السيد النشار | محمد فتحى عبد الهادى pdf تحميل جميع كتب السيد السيد النشار | محمد فتحى عبد الهادى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...