إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ الفكر الاقتصادى: الماضى صورة الحاضر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ الفكر الاقتصادى: الماضى صورة الحاضر

تأليف : جون كينيث جالبريث - أحمد فؤاد بلبع

يحدد جالبريث هدفه ببراعة منذ فصله الأول حيث يقول “إذ أنني أسعى إلى النظر إلى علم الإقتصاد بإعتباره رؤية للعالم الذي تطورت فيه أفكار اقتصادية محددة”، فلذا الأفكار الإقتصادية هي نتاج لمصاعب اقتصادية، والفكر الإقتصادي يرتخي في أزمنة الرفاهية، ولكنه يعود للعمل عندما تلوح النكسات الإقتصادية، وهكذا يربط جالبريث كل فكرة اقتصادية بظروفها. هذا الكتاب يعتبرفتح حقيقي وغير مسبوق في دراسة تطور الفكر الاقتصادي فقد أفاد المؤلف من ثقافته الواسعة والمتنوعة وخبرته في مواقع مختلفة ليجعل من هذا المؤَلّف مرجعاً بسيطاً وسلساً حتى لغير المتخصصين. والكتاب مصاغ بعناية ومليء بالملاحظات واللقطات الذكية والهامة وكذلك الحقائق المنتقاة وغير المتحيزة ويمكن للجميع قراءته دون ملل.. فالمؤلف أديب وروائي إضافة إلى كونه باحث في الاقتصاد.


تحميل كتاب تاريخ الفكر الاقتصادى: الماضى صورة الحاضر كتاب تاريخ الفكر الاقتصادى: الماضى صورة الحاضر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون كينيث جالبريث - أحمد فؤاد بلبع pdf تحميل جميع كتب جون كينيث جالبريث - أحمد فؤاد بلبع و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...