إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان والثروات المعدنية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان والثروات المعدنية

تأليف : محمد فتحى عوض الله

ولد المصرى محمد فتحى عوض الله في قرية من قرى كفر شكر –محافظة القليوبية- مصر. -حصل على بكالوريوس العلوم والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه في الجيولوجيا من كلية العلوم- جامعة القاهرة. -عمل بالمساحة الجيولوجية المصرية حتى صار مديراً للاستكشاف بها. ثم التحق بهيئة تدرس جامعة الزقازيق. -أصدر العديد من المنشورات العلمية المتخصصة والأبحاث باللغة العربية والإنجليزية، وترجم العديد من الأفلام والكتب العلمية إلى العربية. -يشرف ويشترك في تحرير مجلة الثقافة البيئية. وسكرتير تحرير نشرة تطوير تدريس العلوم والرياضيات الصادرتين عن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم. -عضو الجمعية الجيولوجية المصرية، والمجمع المصري للثقافة العلمية، ومجلس شئون البحث العلمي باتحاد الجمهوريات العربية.


تحميل كتاب الانسان والثروات المعدنية كتاب الانسان والثروات المعدنية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فتحى عوض الله pdf تحميل جميع كتب محمد فتحى عوض الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...