إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأصول البيولوجية للسلوك البشري - إقامة الصلات بين التطور والسلوك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأصول البيولوجية للسلوك البشري - إقامة الصلات بين التطور والسلوك

تأليف : تيموثى هـ. جولد سميث

يتحدث الكتاب عن علم النفس البيولوجي و كلمة بيولوجي تعني حيوي وكلمة سيكو تعنى نفسي و المقصود بهذا العلم دراسة العلاقة بين السلوكيات المتنوعة و أصولها البيولوجية في جسم الإنسان وهذا يعنى أنه يهتم بالتعرف على كافة صور السلوكيات التى لها أساس بيولوجي في جسم الإنسان و تعود الأصول البيولوجية للسلوك لتميز البشر بوجود جهاز عصبي معقد يمكنه من السيطرة على الكثير من الوظائف الجسدية و النفسية تؤثر جميعها في العديد من العمليات لديه مثل عمليات التعلم و التذكر و الدافعية و الانفعال و الإدراك و غيرها من العمليات العقلية . إن علم النفس البيولوجي يعتمد على البحث عن الأساس البيولوجي لكل سلوك يقوم به الإنسان على أساس أن كل سلوك يصدر عن الإنسان لابد له و أن يكون له أساس عقلي بيولوجي يؤثر فى الهرمونات و الأعصاب و غيرها مما يجعل سلوك الانسان متشابك بشكل كبير مع العوامل البيولوجية التي تؤثر على الحالة العقلية و العصبية للإنسان و تؤثر في إدراكه و قراراته .


تحميل كتاب الأصول البيولوجية للسلوك البشري - إقامة الصلات بين التطور والسلوك كتاب الأصول البيولوجية للسلوك البشري - إقامة الصلات بين التطور والسلوك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تيموثى هـ. جولد سميث pdf تحميل جميع كتب تيموثى هـ. جولد سميث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...