قالت ضحي

كتاب قالت ضحي

تحميل كتاب : قالت ضحي


تأليف : بهاء طاهر


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : قالت ضحي - pdf



الرواية ذات احداث كثيرة وتجعل القاريء متنافراً مع الأسطورة والشعر والحلم، غير أن هذا بالضبط هو ما تفعله "قالت ضحى". وإنما فعلته بعينه. وعند البعض، قد تبدو الرواية سيمفونية بديعة، رائعة الأنغام، متفاوتة الطبقات، مختلفة الإيقاع، تعلو إلى السماء وتهبط إلى الأرض دون خلل أو اهتزاز. غير أن هذا يمتع القاريء أفضل أن يشبهه بآنية إغريية بديعة الجمال. تجمع إلى جمال الشكل دقة الحفر والتسجيل والرسم على سطحها الأملس تارة، الجعد تارة أخرى، الكامل التشكيل الذي لا تبين خطوطه لأن هذه الخطوط موظفة كلها في خلق العمل ككل. وبهذه لا يصنف النقد البصير الرواية على أنها قصة حب أو حكاية سياسية، أو وثيقة اجتماعية، وإنما يقول إنها عمل فني يضم هذا كله جهيراً، أو مهموساً، أو مومئاً إليه. يقول النقد إن هذه الرواية هي ذاتها وحسب. وكفى بهذا فخراً لأي روائي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قالت ضحي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف بهاء طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة قالت ضحي أونلاين، تحميل قالت ضحي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قالت ضحي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قالت ضحي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قالت ضحي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قالت ضحي pdf مجانًا تأليف بهاء طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا