إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قالت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قالت

تأليف : فاروق جويدة

الكتاب يعرض صورة البطل الذي افترق مع حبيبته ثم يذكر مواقف كانت تساله عن ارائه السياسيه وفى المستقبل والحب يحلم معها بمستقبل حتى وان كان سيظل فى خيالهما فقط نوع من الرومانسيه الراق *في بعض الأحيان تصبح المشكلة من داخلنا وليست في خارجنا .. ليس المهم أن نجد من يحبنا ولكن المهم أن تشدنا مشاعرنا إليه .. المشكلة ليست في الطرف الآخر ولكنها في داخلنا .. قد تجد من تحبه ولا يحبك .. وقد تجد من يحبك ولا تحبه، فالتوقيت قضية مهمة في الحب .. قد يأتي حينما نذهب وقد نذهب حينما يجيء.. إنه مثل حركة القطارات، المهم أن يلتقي المسافران في وقت واحد وعلى محطة واحدة .. فقد يهبط أحدهما في لحظة يغادر فيها الآخر وقد يلتقيان على غير موعد .. وقد لا يلتقيان أبداً


تحميل كتاب قالت كتاب قالت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاروق جويدة pdf ، تحميل جميع كتب فاروق جويدة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...