فيرتيجو

كتاب فيرتيجو

تحميل كتاب : فيرتيجو


تأليف : أحمد مراد


تصنيف الكتاب : روايات عربية


نوع الملف : فيرتيجو - pdf


فيرتيجو هي رواية صادرة عن دار الشروق فور ظهورها احدثت ضجة اعلامية، من تأليف أحمد مراد، و هي اول كتاباته، بدأ كتابتها في شتاء عام 2007م، و نُشرت في العام نفسه قبل أن تُترجم للإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية، و تم تحويلها لمسلسل تلفزيوني الصدفة البحتة هي التي جعلت مُصور الأفراح الشاب أحمد كمال يلتقط صوراً لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "فيرتيجو" الشهير و الذي يرتاده صفوة المجتمع، فيتحول المكان في ثوان إلى بركة من الدماء والجثث.. ويضطر احمد الي الهرب من القتلة و الاختباء ليبدأ رحلة لا تُصدق؛ تكشف العديد من الأسرار و الفضائح التي يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن. لعبة سياسية واسعة النطاق يواجهها أحمد ضد حيتان لا ترحم.. لعبة للخسارة فيها ثمن وحيد.. حياته.. رواية مثيرة كشفت الواقع المصري اليوم، و نالت استحسان النقاد و القراء في مصر و العالم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيرتيجو pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد مراد، تحميل برابط مباشر وقراءة فيرتيجو أونلاين، تحميل فيرتيجو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فيرتيجو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فيرتيجو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فيرتيجو فى مكتبة مقهى الكتب.




حمل وإقرأ أونلاين كتاب فيرتيجو pdf مجانًا تأليف أحمد مراد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا

اقرأ أيضا

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب