عمرة الدار

كتاب عمرة الدار


الكاتب: هويدا صالح

الرواية التذي بين ايدينا ويدا صالح: روائية وناقدة مصرية من مواليد مواليد 8 ديسمبر 1967 في المنيا (مصر) تحمل درجة الماجستير في النقد الأدبي ولديها الآن أطروحة دكتوراه قيد المناقشة بعنوان : " الهامش الاجتماعي في الرواية من منظور منهج سيسيو ثقافي " ماجستير في النقد الأدبي ( صورة المثقف في الرواية المصرية الجديدة في الفترة من 1990 إلى 2000 ، دراسة تحليلية في نماذج مختارة ). تعمل حالياً مديراً لتحرير مجلة المال والعقار المصرية وتكتب عموداً أسبوعياً فيها. كما أنها تدرس النقد الأكاديمي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب عمرة الدار pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف هويدا صالح، تحميل برابط مباشر وقراءة عمرة الدار أونلاين، تحميل عمرة الدار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عمرة الدار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عمرة الدار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عمرة الدار فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب عمرة الدار ، كتاب عمرة الدار pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب هويدا صالح pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات هويدا صالح ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب عمرة الدار pdf مجانًا تأليف هويدا صالح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك