أصابع لوليتا

كتاب أصابع لوليتا

تحميل كتاب : أصابع لوليتا


تأليف : واسيني الأعرج


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : أصابع لوليتا - pdf



اختار الكاتب للوليتا شخصيّة من عالم الموضة، عارضة أزياء تتلوّن أسماؤها يتلوّن ألبستها وعطورها، وأمكنتها التي تزورها، من نوّة إلى ملاك، إلى لالو، إلى لوليتا... من فرانكفورت، إلى باريس، إلى جاكرتا، وطوكيو... مليئة بالحياة، لكنْ لا شيء يمنعها من الانتحار الذي اختارته لمواجهة جرحها العميق، إلاّ رواية أوقعتها الصدفة بين يديها، للكاتب يونس مارينا، الذي وقعت في غرامه حتى الجنون... كاتب قادته لعبةُ سياسيةٌ غير محسوبة إلى المنافي، هرباً من اغتيال ظلّ يطارده حتى الصفحة الأخيرة. "أصابع لوليتا" رواية إنسانية بامتياز، تتطوّر على إيقاع حوافّ الحياة الكبرى: الحبّ والكراهية، الحقّ والظلم، العقل والجنون، البراءة والإجرام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أصابع لوليتا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف واسيني الأعرج، تحميل برابط مباشر وقراءة أصابع لوليتا أونلاين، تحميل أصابع لوليتا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أصابع لوليتا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أصابع لوليتا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أصابع لوليتا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أصابع لوليتا pdf مجانًا تأليف واسيني الأعرج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا