إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عطور بنكهة المخدرات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عطور بنكهة المخدرات

تأليف : أحمد عويس علي

#جديد #رواية #عطور_بنكهة_المخدرات #أحمد_عويس قصة قديمة.. يعود تاريخ بدايتها إلى ثورة 1919 مع الشيخ العطار الذي ترك ميراثًا؛ لأحفاده ليس مالًا، ولا ذهبًا، إنما ترك قبوًا مليئًا بالأعشاب والعطور التي بها الكثير من الأسرار. فيعود بنا الزمن مرة أخرى مع د.خالد الذي يغوص مع صديقه في تجربة عطوره؛ فيحرر نفسه داخل أحلام وهلاوس خالد؛ ليستيقظ على جرائم قتل متتالية، فيعود مرة أخرى إلى ثنايا نفسه الداخلية؛ ليكتشف عالم آخر من تجارة العطور المخدرة التي تُخرِج أفضل ما يمكن إخراجه للسيطرة على البشر.. أحمد عويس في روايته الأولى يغوص بنا داخل النفس.. وتداخلاتها.. وقدرتها.. في عوالم أخرى غير التي نعيشُها؛ ليسقط أجسادنا جميعًا بسقطة نجمية تخرج أرواحنا داخل هذه الرواية، فتنبثق على أوراقها، وتفوح منها رائحة عطره المميز..


تحميل كتاب عطور بنكهة المخدرات كتاب عطور بنكهة المخدرات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد عويس علي pdf تحميل جميع كتب أحمد عويس علي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...