طعام... معاناة... حب

كتاب طعام... معاناة... حب

تحميل كتاب : طعام... معاناة... حب


تأليف : أسلي بيركير


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : طعام... معاناة... حب - pdf



رواية طعام معاناة حب للكاتبه والروائية الكويتين أسلي بيركيز، تقص الرواية حكايات مختلفة لثلاثة أبطال استثنائيين اختارتهم أسلي بيركير للتعبير عن إرادة الحياة ولكن بطرق مختلفة أيضاً، في ثلاثة بلدان مختلفة، وفي الوقت نفسه تقريباً، تتعرض ثلاث أسر لحوادث مأساوية تقلب حياة كل منها رأساً على عقب، رواية تخبرنا أنه في خضم تلك المعاناة يكتشف كل منهم حقائق كانت غائبة عنه عرفت ليلًا بوجود خطب ما حالما التفتت إلى اليمين، تماماً كما تنعل كل صباح عندما تخرج من غرفتها، ويقفل بابها عند مغادرته إلى العمل لكي لا تعبث فيها زوجته، إلا أنه لم يلاحظ قط أنه يزيح دائمًا السجادة الممدودة أمام بابه قليلاً إلى اليسار، ربما لأن ليلًا كانت تعيدها إلى مكانها كل صباح بطرف قبقابها بعد رحيله، في الينوات الأخيرة من زواجهما، الذي نجحا في الحفاظ عليه لأكثر من ثلاثين عامًا، فهما أن أذكي تدبير اخذاه هو فصل غرفتي نومهما. هكذا وجدا طريقة للعيش من دون أن يتعدى أحدهما على حياة الآخر في المنزل نفسه، الشيئ الوحيد الذي يوحى أنهما كانا عاشقين في الماضي هو القبلة الأنيقة التي يطبعها آرني على شفتي ليلًا كل مساء عند عودته إلى المنزل، في الدقائق التالية، كانا يجلسان عادة على مقعدين موضوعين أمام الطاولة وسط المطبخ، ويتناولان الوجبة الشهية التي أعدتها ليليا، وهما يشاهدان نشرة الأخبار التي يذيعها جيم ليرير على القناة الـ13.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طعام... معاناة... حب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أسلي بيركير، تحميل برابط مباشر وقراءة طعام... معاناة... حب أونلاين، تحميل طعام... معاناة... حب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طعام... معاناة... حب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طعام... معاناة... حب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طعام... معاناة... حب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طعام... معاناة... حب pdf مجانًا تأليف أسلي بيركير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا