إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طعام... معاناة... حب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طعام... معاناة... حب

تأليف : أسلي بيركير

رواية طعام معاناة حب للكاتبه والروائية الكويتين أسلي بيركيز، تقص الرواية حكايات مختلفة لثلاثة أبطال استثنائيين اختارتهم أسلي بيركير للتعبير عن إرادة الحياة ولكن بطرق مختلفة أيضاً، في ثلاثة بلدان مختلفة، وفي الوقت نفسه تقريباً، تتعرض ثلاث أسر لحوادث مأساوية تقلب حياة كل منها رأساً على عقب، رواية تخبرنا أنه في خضم تلك المعاناة يكتشف كل منهم حقائق كانت غائبة عنه عرفت ليلًا بوجود خطب ما حالما التفتت إلى اليمين، تماماً كما تنعل كل صباح عندما تخرج من غرفتها، ويقفل بابها عند مغادرته إلى العمل لكي لا تعبث فيها زوجته، إلا أنه لم يلاحظ قط أنه يزيح دائمًا السجادة الممدودة أمام بابه قليلاً إلى اليسار، ربما لأن ليلًا كانت تعيدها إلى مكانها كل صباح بطرف قبقابها بعد رحيله، في الينوات الأخيرة من زواجهما، الذي نجحا في الحفاظ عليه لأكثر من ثلاثين عامًا، فهما أن أذكي تدبير اخذاه هو فصل غرفتي نومهما. هكذا وجدا طريقة للعيش من دون أن يتعدى أحدهما على حياة الآخر في المنزل نفسه، الشيئ الوحيد الذي يوحى أنهما كانا عاشقين في الماضي هو القبلة الأنيقة التي يطبعها آرني على شفتي ليلًا كل مساء عند عودته إلى المنزل، في الدقائق التالية، كانا يجلسان عادة على مقعدين موضوعين أمام الطاولة وسط المطبخ، ويتناولان الوجبة الشهية التي أعدتها ليليا، وهما يشاهدان نشرة الأخبار التي يذيعها جيم ليرير على القناة الـ13.


تحميل كتاب طعام... معاناة... حب كتاب طعام... معاناة... حب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أسلي بيركير pdf تحميل جميع كتب أسلي بيركير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...