صلاة تشرنوبل

كتاب صلاة تشرنوبل

تحميل كتاب : صلاة تشرنوبل


تأليف : سفيتلانا الكساندروفنا الكسييفتش


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : صلاة تشرنوبل - pdf



في 26 أبريل 1986، وقع حادث بمفاعل "تشيرنوبل" وظل هذا الحادث أسوأ حادث نووي في التاريخ، وغطت آثاره المدمرة ثلاثة أرباع أوروبا، حيث كان ما يقرب من 200 موظف يعملون في مفاعل الطاقة النووي بأوكرانيا، لقى منهم 36 شخصًا مصرعهم، وأصيب أكثر من 2000 شخص. "صلاة تشرنوبل" كان الكتاب الأول الذي نقل أصوات من وقعت عليهم المأساة في صمت، حيث قامت الكاتبة والصحفية البيلاروسية "سفيتلانا الكساندروفنا الكسييفتش" بإجراء مقابلات مع 500 ناجٍ وناجية من الانهيار ورجال الإطفاء، ومن تم تكليفهم بدفن وجه الأرض الملوث وإطلاق النار على كل الحيوانات بالمنطقة، وقصصهم التي كشفت عن الخوف والغضب واللا يقين المستمر معهم رغم تنظيف آثار الكارثة جيدًا لكنها الآثار التي لا تمحى من نفوس البشر. نقلت «سفيتلانا» أصوات الضحايا داخل روايتها في شكل مونولوج بصدق وعاطفة لا تسعها اللغة جسدت التغيرات النفسية التي أحدثتها الكارثة، والتحولات الجينية التي تركت أثرًا كبيرًا لدى السكان هناك، ولكل الساعين في البقاء ولكن بدلًا من المضي قدمًا قررت "سفيتلانا" الرجوع للكارثة ووصفتها بأنها أسوأ بكثير من معسكرات الاعتقال ومصارعة المجهول.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب صلاة تشرنوبل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف سفيتلانا الكساندروفنا الكسييفتش، تحميل برابط مباشر وقراءة صلاة تشرنوبل أونلاين، تحميل صلاة تشرنوبل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب صلاة تشرنوبل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب صلاة تشرنوبل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب صلاة تشرنوبل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب صلاة تشرنوبل pdf مجانًا تأليف سفيتلانا الكساندروفنا الكسييفتش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا