إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صفحات مشرقة لتأريخ عظيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صفحات مشرقة لتأريخ عظيم

تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

(قصّتي مع الله) بدأتْ مُذ كنتُ طفلاً أبحث عن معشوقي الأزليّ ألذي إنفصلتُ عنه بإرادة ذاتية أو بلا إرادة و أنا مُتحيّر وسط الجهلاء من حولي في هذا الكون الوسيع و بلا هداية أو مهتدي .. سوى (حكمتان كونيّتان) كانتا معلقتان على جدار ديوانيّة جدّي المرحوم ألشيخ ألحاج جواد عباس البزاز الأنصاري؛ ألأولى مفادها: [رأسُ الحكمة مخافة الله]. ألثّانية مفادها: [مَنْ إستعان بِغير الله ذلّ]. كان عقليّ ألصّغير و رغم بذلي لجهد مضاعف في وقتها يُفكر مليّاً و يستمع لكل حديث هنا و هناك و يتلوى و يُصارع الأوهام و الهواجس التي تراكمت حوله لفهم تلك (المقولتين) ألّلتان كانتا تشيران لعمق ألحقيقة و سبب الخلق و التي ما زال كلّ الناس و علماؤهم تقريباً يجهلونها, و مأساتي كانت تتضاعف أكثر حين لم أكن أجد من الكبار و المعلمين من حولي مَنْ يُمكنهُ أن يُفسّر تلك الحكمتين الكونيّتيّن, هذا إلى جانب محاولاتي لفهم كتب فوق مستواى العقلي ككتب مصطفى لطفي المنفلوطي و محسن أمين و جبران خليل و إيليا أبو ماضي و الخيام و غيرهم .. أيضا من دون جدوى لأنها لم تكن تناسب عقلي و أنا بعد في المرحلة الأبتدائية ..


تحميل كتاب صفحات مشرقة لتأريخ عظيم كتاب صفحات مشرقة لتأريخ عظيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf تحميل جميع كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...