شرق النخيل

كتاب شرق النخيل


الكاتب: بهاء طاهر

شرق النخيل” رواية… واختلفوا في ما هيتها وقالوا هي رسالة يردها بهاء طاهرلكي تصل إلى قارئه، وهو يوصلها بأكثر الأساليب فنية. فهو يقيم توازناً بين العام والخاص، بين الفرد والمجتمع، بين مشكلة في أقصى صعيد مصر وبين حالة مصر بأسرها، وبين الموقف من قضية فلسطين، بين تعرض الفرد للقهر والإحباط، وبين تعرض الواقع لها، ثم يعرض لحركة المجتمع والأفراد معاً للخلاص من هذا الإحباط.«أولاد الحاج صادق يريدون أن يكسرونا كما أرادوا دائما أن يكسرونا، وعمك يعطيهم الفرصة. جربوا ذلك مع جدك من قبل، جربوا أكثر من طريقة، أجروا من يحرق زرعه، لكن من دفعوا له خاف من جدك». «التفت سمير إلي وقال: وحتى لو فشل هذا الاعتصام فسيكون غيره غدا أو بعد غد إلى أن يصبح الاعتصام مصر كلها فتزحف للقناة وتعبر . سيحدث هذا صدقني، وسيحدث أكثر. ثم اتجهنا نحو المجموعة الرئيسية التي تحيط بقاعدة التمثال. كانوا يكررون هتافا واحدا منغما «اصحي يا مصر.. اصحي يا مصر.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب شرق النخيل pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف بهاء طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة شرق النخيل أونلاين، تحميل شرق النخيل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شرق النخيل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شرق النخيل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شرق النخيل فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب شرق النخيل ، كتاب شرق النخيل pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بهاء طاهر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بهاء طاهر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب شرق النخيل pdf مجانًا تأليف بهاء طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك